أكثر اللاعبين وصولاً لربع نهائي بطولات الماسترز
أكثر اللاعبين وصولاً لربع نهائي بطولات الماسترز

أكثر اللاعبين وصولاً لربع نهائي بطولات الماسترز المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أكثر اللاعبين وصولاً لربع نهائي بطولات الماسترز، أكثر اللاعبين وصولاً لربع نهائي بطولات الماسترز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أكثر اللاعبين وصولاً لربع نهائي بطولات الماسترز.

المملكة الاخباري نوفاك ديوكوفيتش

تأهل النجمين السويسري روجر فيدرر و الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى الدور ربع النهائي في منافسات فردي الرجال ببطولة باريس “بيرسي” للتنس الأساتذة ذات الـ 1000 نقطة ، أمس الخميس.

فيدرر تمكن من بلوغ دور الثمانية في البطولة المقامة في فرنسا بعدما تغلب على منافسه الإيطالي فابيو فونيني بمجموعتين دون رد بواقع 6-4 و 6-3 ، في حين تأهل ديوكوفيتش بعد انسحاب منافسه البوسني دامير دزمهور بسبب الإصابة في الظهر بعد تأخره بالنتيجة 1/6 و 1/2.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

وسيلعب فيدرر في الدور القادم مع الياباني كي نيشيكوري المصنف 11 ، أما نوفاك فسيواجه الكرواتي مارين سيليتش المصنف السابع.

وبعد تأهل فيدرر و ديوكوفيتش إلى ربع نهائي بطولة باريس ، نستعرض في هذا التقرير قائمة أكثر اللاعبين وصولاً لربع نهائي بطولات الماسترز :

1 * رافا نادال .. 86 مرة

2 * روجر فيدرر .. 82 مرة

3 * نوفاك ديوكوفيتش .. 77 مرة

4 * أندي موراي .. 51 مرة

5 * بيت سامبراس .. 45 مرة

6 * ديفيد فيرير .. 45 مرة

7 * توماس بيرديتش .. 45 مرة

8 * أندري أجاسي .. 44 مرة

حقائق يجب أن تعرفها قبل الجولة الـ11 من الليغا

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أكثر اللاعبين وصولاً لربع نهائي بطولات الماسترز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360