ثيم يُقصي حامل اللقب ويصعد لنصف نهائي بطولة باريس
ثيم يُقصي حامل اللقب ويصعد لنصف نهائي بطولة باريس

ثيم يُقصي حامل اللقب ويصعد لنصف نهائي بطولة باريس المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ثيم يُقصي حامل اللقب ويصعد لنصف نهائي بطولة باريس، ثيم يُقصي حامل اللقب ويصعد لنصف نهائي بطولة باريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ثيم يُقصي حامل اللقب ويصعد لنصف نهائي بطولة باريس.

المملكة الاخباري نوفاك ديوكوفيتش

رسمياً تأكدت عودة النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى صدارة التصنيف العالمي للتنس ، بعد انسحاب الإسباني رافاييل نادال من بطولة باريس يوم الأربعاء بسبب إصابة في المعدة.

انسحاب نادال سيعيد ديوكوفيتش إلى صدارة التصنيف للمرة الأولى، منذ تشرين الأول/أكتوبر 2016، عندما يتم إصدار التصنيف الأسبوعي الجديد للاعبين المحترفين، الاثنين القادم.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

ديوكوفيتش تراجع للتصنيف 22 عالميا في منتصف يونيو/حزيران لكنه حصد لقبين في البطولات الأربع الكبرى في ويمبلدون وأمريكا المفتوحة بالإضافة إلى لقبين في بطولات الأساتذة في سينسناتي وشنغهاي.

وأصبح ديوكوفيتش أول لاعب يكون خارج التوب 20 ويقفز إلى التصنيف الأول في نفس الموسم منذ مارات سافين في عام 2000.

نوفاك كان في التصنيف 22 هذا العام ومارات سافين كان المصنف 38 عام 2000.

وحول ذلك قال ديوكوفيتش : “بالنظر إلى ما كان عليه حالي طيلة العام الماضي يمثل هذا إنجازا استثنائيا. أنا سعيد للغاية وفخور بما حققته”.

وأنهى ديوكوفيتش العام في صدارة الترتيب في أربع مناسبات خلال مسيرته :

‏- يوليو 2011 انتزعها من نادال

‏- نوفمبر 2012 انتزعها من فيدرر

‏- يوليو 2014 انتزعها من نادال

‏- نوفمبر 2018 انتزعها من نادال

حقائق يجب أن تعرفها قبل الجولة الـ11 من الليغا

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ثيم يُقصي حامل اللقب ويصعد لنصف نهائي بطولة باريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360