فيديو.. الأهـلـي يسقط بثلاثية أمام الـترجـي ويهديه دوري أبطال إفريقيا
فيديو.. الأهـلـي يسقط بثلاثية أمام الـترجـي ويهديه دوري أبطال إفريقيا

فيديو.. الأهـلـي يسقط بثلاثية أمام الـترجـي ويهديه دوري أبطال إفريقيا المملكة الاخباري نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم فيديو.. الأهـلـي يسقط بثلاثية أمام الـترجـي ويهديه دوري أبطال إفريقيا، فيديو.. الأهـلـي يسقط بثلاثية أمام الـترجـي ويهديه دوري أبطال إفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. الأهـلـي يسقط بثلاثية أمام الـترجـي ويهديه دوري أبطال إفريقيا.

المملكة الاخباري الرئيسية » رياضة » فيديو.. الأهلي يسقط بثلاثية أمام الترجي ويهديه دوري أبطال إفريقيا
فيديو.. الأهلي يسقط بثلاثية أمام الترجي ويهديه دوري أبطال إفريقيافيديو.. الأهلي يسقط بثلاثية أمام الترجي ويهديه دوري أبطال إفريقيا

وقع النادي الأهلي في فخ الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام الترجي التونسي بملعب رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومنح الأهلي منافسه الترجي التونسي لقب دوري أبطال إفريقيا بالأخطاء الدفاعية الفردية التي ارتكبها لاعبوه في مباراة الإياب.

وفشل الأهلي في الحفاظ على تقدمه في مباراة الذهاب باستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1 وخسر بثلاثية نظيفة ليخسر لقب إفريقيا بالخسارة 4-3 في مجموع المباراتين.

تقدم للترجي التونسي سعد بقير بهدفين في الدقيقتين 46 و54 ثم أضاف أنيس البدري الهدف الثالث في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

ظهر الأهلي بمستوى غير مقبول على مدار الشوطين وتسببت أخطاء سعد سمير وساليف كوليبالي مع ضعف خط وسطه في انذار مرماه أكثر من مرة.

رابط مختصر

2018-11-10

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فيديو.. الأهـلـي يسقط بثلاثية أمام الـترجـي ويهديه دوري أبطال إفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور