نجاة لاعب الإتحاد السابق من الموت في حادث سير
نجاة لاعب الإتحاد السابق من الموت في حادث سير

نجاة لاعب الإتحاد السابق من الموت في حادث سير المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم نجاة لاعب الإتحاد السابق من الموت في حادث سير، نجاة لاعب الإتحاد السابق من الموت في حادث سير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، نجاة لاعب الإتحاد السابق من الموت في حادث سير.

المملكة الاخباري تدخلت العناية الإلهية لتنقذ محمود كابونجا لاعب نادى الاتحاد السكندرى السابق ولاعب الإنتاج الحربي الحالي من  الموت المحقق وذلك عقب تعرضه لحادث سير خطير أثناء عودته من القاهره بعد انتهاء تدريب فريقه.

 

واثناء عودة اللاعب فى الكيلو ٤٠ طريق القاهره الاسكندريه اختلت عجلة القيادة من يده  وارتطمت السيارة  بجزيرة وسط الطريق مما أدى إلي تحطمها تماما، ولكن شاءت العناية الإلهية أن يخرج من السيارة دون أية إصابات.

 

وعاد كابونجا للاسكندرية  وتوجه الي احد المستشفيات من أجل إجراء بعض الفحوصات للاطمئنان علي صحته

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، نجاة لاعب الإتحاد السابق من الموت في حادث سير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق