رئيس الاتحاد التونسي يهنئ جماهير الـترجـي .. ويشيد بروح الأهـلـي
رئيس الاتحاد التونسي يهنئ جماهير الـترجـي .. ويشيد بروح الأهـلـي

رئيس الاتحاد التونسي يهنئ جماهير الـترجـي .. ويشيد بروح الأهـلـي المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم رئيس الاتحاد التونسي يهنئ جماهير الـترجـي .. ويشيد بروح الأهـلـي، رئيس الاتحاد التونسي يهنئ جماهير الـترجـي .. ويشيد بروح الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الاتحاد التونسي يهنئ جماهير الـترجـي .. ويشيد بروح الأهـلـي.

المملكة الاخباري  هنأ وديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم إداراة وجماهير ولاعبي نادي الترجي التونسي بعد تتويجهم بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي بنتيجة 3ــ0، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأوليمبي بمدينة رادس التونسية.

وأشار الجرئ إلى الروح الانتصارية الكبيرة التي كان يمتلكها لاعبو الأهلي أثناء المباراة، مؤكدًا على أنه فوز غالي على نادٍ كبير.

وقال الجرئ في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء" نهنئ الجماهير التونسية التى ساندت الترجي خلال المباراة، إنه عمل كبير من إداراة نادي الترجي ولاعبي الفريق".

وأتم "الأهلي أحد أكبر الأندية الإفريقية الفوز علية لم يكن سهلاً، نحترم الروح الكبرة التي امتلكها الأهلي خلال اللقاء".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رئيس الاتحاد التونسي يهنئ جماهير الـترجـي .. ويشيد بروح الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق