أبوتريكة: الأهـلـي يحتاج وقفة بعد خسارة النهائي الإفريقي
أبوتريكة: الأهـلـي يحتاج وقفة بعد خسارة النهائي الإفريقي

أبوتريكة: الأهـلـي يحتاج وقفة بعد خسارة النهائي الإفريقي المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم أبوتريكة: الأهـلـي يحتاج وقفة بعد خسارة النهائي الإفريقي، أبوتريكة: الأهـلـي يحتاج وقفة بعد خسارة النهائي الإفريقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أبوتريكة: الأهـلـي يحتاج وقفة بعد خسارة النهائي الإفريقي.

المملكة الاخباري أكد محمد أبوتريكة نجم الأهلي السابق أن الترجي التونسي استحق التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الأهلي 3-0 في إياب النهائي مساء اليوم الجمعة.

وغرد أبوتريكة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "تغلب من يستحق مبروك للترجي اللقب الثالث الإفريقي في عام المئوية".

وأضاف: "نادينا الحبيب الأهلي نحتاج وقفة للعودة للأفضل سواء على المستوى الإداري أو الفني والقادم أفضل".

وحقق الترجي التونسي اللقب الثالث في تاريخه بدوري الأبطال، بعد أن خسر الأهلي اللقب للمرة الثانية على التوالي لأول مرة في تاريخه. تابع التفاصيل

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أبوتريكة: الأهـلـي يحتاج وقفة بعد خسارة النهائي الإفريقي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق