الأهـلـي يفشل في كسر عقدة مونديال الإمارات   
الأهـلـي يفشل في كسر عقدة مونديال الإمارات   

الأهـلـي يفشل في كسر عقدة مونديال الإمارات    المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأهـلـي يفشل في كسر عقدة مونديال الإمارات   ، الأهـلـي يفشل في كسر عقدة مونديال الإمارات    ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يفشل في كسر عقدة مونديال الإمارات   .

المملكة الاخباري فشل الأهلي في فك عقدة التأهل إلى كأس العالم للأندية بالإمارات، بعدما خسر المارد الأحمر لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي بنتيجة 3ــ0، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأولمبي بمدينة رادس التونسية.

نجح الأهلي في التأهل إلى كأس العالم للأندية في 5 نسخ من البطولة العالمية، حيث شارك في 4 بطولات أقيمت في اليابان أعوام (2005، و2006، و2008، و2012) ومشاركة وحيدة في البطولة التي أقيمت في المملكة المغربية عام 2013.

 ولم يستطع الأهلي في المشاركة في نسخ البطولة التي أقيمت في الإمارات أعوام (2009،و2010، و2017)، ليفشل الفريق في ضرب موعد مع المشاركة الأولى له في البطولة المقامة في الإمارات، والسادسة في تاريخ الأهلي.

يذكر أن الأهلي حقق المركز الثالث في كأس العالم للأندية عام 2006 التي أقيمت في اليابان، حيث يعد المركز الأبرز في تاريخ مشاركات الأهلي بالبطولة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الأهـلـي يفشل في كسر عقدة مونديال الإمارات   ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق