الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يهنىء الـترجـي باللقب الإفريقي
الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يهنىء الـترجـي باللقب الإفريقي

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يهنىء الـترجـي باللقب الإفريقي المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يهنىء الـترجـي باللقب الإفريقي، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يهنىء الـترجـي باللقب الإفريقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يهنىء الـترجـي باللقب الإفريقي.

المملكة الاخباري هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الترجي الرياضي التونسي، بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الأهلي في مباراة إياب نهائي البطولة والتي أقُيمت اليوم الجمعة على ملعب الأولمبي برادس بنتيجة 3-0.

وغرد الحساب الرسمي للفيفا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :" مبروك لنادي الترجي وجماهيره العريضة .. أبطال لإفريقيا .. نراكم في الإمارات".

 

— FIFA.com - عربي (@fifacom_ar)

وتوج الترجي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بثلاثية نظيفة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يهنىء الـترجـي باللقب الإفريقي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق