ليل يتعادل سلبيا مع ستراسبورج في الدوري الفرنسي
ليل يتعادل سلبيا مع ستراسبورج في الدوري الفرنسي

ليل يتعادل سلبيا مع ستراسبورج في الدوري الفرنسي المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ليل يتعادل سلبيا مع ستراسبورج في الدوري الفرنسي، ليل يتعادل سلبيا مع ستراسبورج في الدوري الفرنسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ليل يتعادل سلبيا مع ستراسبورج في الدوري الفرنسي.

المملكة الاخباري فشل ليل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي وسقط في فخ التعادل السلبي مع ستراسبورج اليوم الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة عشر من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ورغم التعادل ، انفرد ليل بالمركز الثاني مؤقتا رافعا رصيده إلى 26 نقطة مقابل 18 نقطة لستراسبورج في المركز السابع علما بأنه التعادل الثالث على التوالي لفريق ستراسبورج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ليل يتعادل سلبيا مع ستراسبورج في الدوري الفرنسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق