فيورنتينا يفرط في الفوز ويكتفي بالتعادل مع فروسينوني بالدوري الإيطالي
فيورنتينا يفرط في الفوز ويكتفي بالتعادل مع فروسينوني بالدوري الإيطالي

فيورنتينا يفرط في الفوز ويكتفي بالتعادل مع فروسينوني بالدوري الإيطالي المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيورنتينا يفرط في الفوز ويكتفي بالتعادل مع فروسينوني بالدوري الإيطالي، فيورنتينا يفرط في الفوز ويكتفي بالتعادل مع فروسينوني بالدوري الإيطالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فيورنتينا يفرط في الفوز ويكتفي بالتعادل مع فروسينوني بالدوري الإيطالي.

المملكة الاخباري فرط فيورنتينا في فوز ثمين وسقط في فخ التعادل 1 / 1 مع مضيفه فروسينوني اليوم الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة الثانية عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 17 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع بفارق الأهداف فقط أمام تورينو فيما رفع فروسينوني رصيده إلى سبع نقاط لينفرد بالمركز الثامن عشر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعدما عاند الحظ فيورنتينا في خمس تجارب على مرمى منافسه في هذا الشوط ثم سجل ماركو بيناسي هدف التقدم لفيورنتينا في الدقيقة 47 اثر تمريرة عرضية من فيدريكو كييزا.

وفي الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة ، إعطاء أندريا بينامونتي نقطة لفروسينوني بتسجيل هدف التعادل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فيورنتينا يفرط في الفوز ويكتفي بالتعادل مع فروسينوني بالدوري الإيطالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق