تاريخ مواجهات الأهـلـي والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين
تاريخ مواجهات الأهـلـي والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين

تاريخ مواجهات الأهـلـي والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم تاريخ مواجهات الأهـلـي والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين، تاريخ مواجهات الأهـلـي والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تاريخ مواجهات الأهـلـي والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين.

المملكة الاخباري متابعات - المملكة الاخباري:

يدخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ، اليوم الجمعة الموافق 9-11-2018 ميلادياً ، مباراة أمام نظيره القادسية ، على ملعب الجوهرة ، ضمن الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2018-2019 .

ويبحث فريق الأهلي عن الفوز بالمباراة ، حيث يدخل اللقاء وفي جعبته 19 نقطة واقعاً بالمركز الثاني من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ، فيما يدخل القادسية المباراة برصيد 4 نقاط في المركز الخامس عشر .

كان قد قابل فريقي الأهلي والقادسية من قبل بالدوري السعودي 16 مباراة ، تغلب فريق الأهلي بـ 12 مباراة ، وحقق القادسية فوز وحيد فقط ، بينما حصل التعادل على 3 مباريات .

سجل فريق الأهلي 26 هدفاً في مرمى القادسية ، فيما سجل القادسية 10 أهداف فقط .

ويعتبر السوري عمر السومة هداف مواجهات فريقي الأهلي والقادسية برصيد 5 أهداف ، فيما سجل إلتون لاعب القادسية 3 أهداف .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تاريخ مواجهات الأهـلـي والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام