الاتحاد يصل الرياض استعدادا لمقـابلـة الفيحاء
الاتحاد يصل الرياض استعدادا لمقـابلـة الفيحاء

الاتحاد يصل الرياض استعدادا لمقـابلـة الفيحاء المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم الاتحاد يصل الرياض استعدادا لمقـابلـة الفيحاء، الاتحاد يصل الرياض استعدادا لمقـابلـة الفيحاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد يصل الرياض استعدادا لمقـابلـة الفيحاء.

المملكة الاخباري محمد بن نافع - المملكة الاخباري:

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى العاصمة الرياض، ظهر اليوم (الجمعة)، استعدادا لخوض مواجته المقبلة أمام مضيفه الفيحاء، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى “الاتحاد” في هذه المواجهة للخروج من مأزق النتائج السيئة، بعد أن فشل في تحقيق أي انتصار طوال الجوالات الماضية، ولا يملك في سجله النقطي سوى نقطتين جمعها من تعادلين في حين تعرض لـ(6) خسائر.

ويحتل الفيحاء المركز (13) في سلم الترتيب بـ(7) نقاط جمعها من فوزين وتعادل وحيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الاتحاد يصل الرياض استعدادا لمقـابلـة الفيحاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام