الوحدة يفقد خدمات ريناتو شافيز في مواجهة الهلال
الوحدة يفقد خدمات ريناتو شافيز في مواجهة الهلال

الوحدة يفقد خدمات ريناتو شافيز في مواجهة الهلال المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم الوحدة يفقد خدمات ريناتو شافيز في مواجهة الهلال، الوحدة يفقد خدمات ريناتو شافيز في مواجهة الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الوحدة يفقد خدمات ريناتو شافيز في مواجهة الهلال.

المملكة الاخباري متابعة : المملكة الاخباري

يخسر فريق الكرة الأول بنادي الوحدة ، خدمات لاعبه ريناتو شافيز ، أمام الهلال ، في المباراة المقرر اقامتها الأحد المُقبل 11 نوفمبر 2018 ميلادياً ، خلال منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

لن يلعب لاعب الوحدة ريناتو شافيز اللقاء ؛  بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، ويلتقي الوحدة مع الهلال على ملعب الملك عبد العزيز.

تأتي المباراة بين الوحدة والهلال ، الاحد ، في تمام الساعة السادسة والعشرون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بـ 24 نقطة ، بينما يتواجد الوحدة في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الوحدة يفقد خدمات ريناتو شافيز في مواجهة الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام