الكشف عن حكم مباراة الاهلي والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين
الكشف عن حكم مباراة الاهلي والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين

الكشف عن حكم مباراة الاهلي والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم الكشف عن حكم مباراة الاهلي والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين، الكشف عن حكم مباراة الاهلي والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الكشف عن حكم مباراة الاهلي والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين.

المملكة الاخباري متابعة : المملكة الاخباري

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم ، عن هوية حكم مباراة الأهلي والقادسية ، اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين .

ويستضيف فريق الكرة الأول للنادي الأهلي نظيره القادسية ، على ملعب الجوهرة ، ضمن الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2018-2019 .

ويقود اللقاء السلوفيني دامير سكومينا ، ويساعده روبيرت فوكان وجور برابروتنيك ، والنيوزلندي ماتيو كونجر حكماً رابعاً .

يحتل فريق الأهلي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين  برصيد 19 نقطة ، أما فريق القادسية يقع بالمركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الكشف عن حكم مباراة الاهلي والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام