تشكيلة الأهـلـي في مباراة اليوم أمام القادسية
تشكيلة الأهـلـي في مباراة اليوم أمام القادسية

تشكيلة الأهـلـي في مباراة اليوم أمام القادسية المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم تشكيلة الأهـلـي في مباراة اليوم أمام القادسية، تشكيلة الأهـلـي في مباراة اليوم أمام القادسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تشكيلة الأهـلـي في مباراة اليوم أمام القادسية.

المملكة الاخباري متابعة : المملكة الاخباري

أعلن بابلو جويدي ، مدرب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ، تشكيلة فريقه لمواجهة القادسية ، اليوم الجمعة 9-11-2018 ميلادياً ، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق صافرة بداية لقاء الأهلي والقادسية ، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 6:20 بتوقيت مكة المكرمة.

وجاءت تشكيلة الأهلي الرسمية كالتالي: “العويس، عبدالشافي، عبدالباسط الهندي، آل فتيل، سعيد المولد، دياز، نوح الموسى، خواردو، غريب، عبدالله السعيد، ديجانيني”.

أما قائمة البدلاء: “المسيليم، الزبيدي، مجرشي، القرني، الزيني، المقهوي، فتاح، الخليف، فراس الغامدي”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تشكيلة الأهـلـي في مباراة اليوم أمام القادسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام