الاتحاد يسعى لكسر الرقم «720»
الاتحاد يسعى لكسر الرقم «720»

الاتحاد يسعى لكسر الرقم «720» المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم الاتحاد يسعى لكسر الرقم «720»، الاتحاد يسعى لكسر الرقم «720» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد يسعى لكسر الرقم «720».

المملكة الاخباري جدة- المملكة الاخباري - محمد بن نـافع :

لايزال الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد يحاول كسر الرقم (720) وهو عدد الدقائق التي لعبها ولم يستطيع خلالها تحقيق أي انتصار من خلال لعبه لـ (8) موجهات خسر (6) وتعادل في مباراتين ويملك من النقاط (نقطتين) ويسجل التاريخ بداية أسوأ موسم للفريق الاتحادي في الدوري السعودي.

ويسعى عميد الأندية السعودية لكسر هذه العقدة وإيقاف الرقم المرعب (720) دقيقة بدون أي انتصار عندما يواجه مضيفه الفيحاء مساء اليوم في مباراة تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة (9) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسعت إدارة النادي لتجاوز تلك الإخفاقات الفنية من خلال تغييرات إدارية وأخرى فنية تمثلت في جلب طاقم تدريبي بقيادة المدرب الكرواتي سلافن بيليتش خلفاً للأرجنتيني المقال رامون دياز إلا أن الرقم لايزال صامداً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الاتحاد يسعى لكسر الرقم «720»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام