الدوري السعودي: الهلال لمواصلة الصدارة والوحدة لإيقاف زحف الأزرق
الدوري السعودي: الهلال لمواصلة الصدارة والوحدة لإيقاف زحف الأزرق

الدوري السعودي: الهلال لمواصلة الصدارة والوحدة لإيقاف زحف الأزرق المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم الدوري السعودي: الهلال لمواصلة الصدارة والوحدة لإيقاف زحف الأزرق، الدوري السعودي: الهلال لمواصلة الصدارة والوحدة لإيقاف زحف الأزرق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري السعودي: الهلال لمواصلة الصدارة والوحدة لإيقاف زحف الأزرق.

المملكة الاخباري الرياض - المملكة الاخباري -سيف الرخيص:

يحل نادي الهلال ضيفاً على نادي الوحدة بمدينة مكة المكرمة وذلك ضمن منافسات بطولة دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين الجولة التاسعة.

الهلال في صدارة الدوري برصيد 24 نقطة ويأتي نادي الوحدة في المركز الخامس برصيد 15 نقطة  ويسعى الأزرق الهلالي لمواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق الأرقام القياسية لصالح مدربه البرتغالي خيسوس بينما يسعى الوحدة إلى إيقاف الزحف الهلالي وتعطيل مواصلة الصدارة وتضييق الخناق على النادي العاصمي.

ومن جانب آخر سيغيب من الهلال نواف العابد لعدم الجاهزية وعمر عبدالرحمن للإصابة بينما سيغيب من الوحدة المدافع المتألق ريناتو تشافيز.

رصيد هدافي الهلال:

قوميز 7 ، محمد كنو 4 ، ادواردو 3

رصيد هدافي الوحدة:

فرنانداو و رومولو و ماركوس و احمد جابر هدفين

يذكر أن خط الدفاع الوحداوي بقيادة فيصل درويش واسامة هوساوي وعبدالله الزوري  سيواجهون فريقهم السابق الهلال بعدما حققوا معه بطولة الدوري في الموسم الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الدوري السعودي: الهلال لمواصلة الصدارة والوحدة لإيقاف زحف الأزرق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام