ميلان وإنتر يتفقان على إنشاء ملعب حديث ومبتكر
ميلان وإنتر يتفقان على إنشاء ملعب حديث ومبتكر

ميلان وإنتر يتفقان على إنشاء ملعب حديث ومبتكر المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم ميلان وإنتر يتفقان على إنشاء ملعب حديث ومبتكر، ميلان وإنتر يتفقان على إنشاء ملعب حديث ومبتكر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ميلان وإنتر يتفقان على إنشاء ملعب حديث ومبتكر.

المملكة الاخباري روما- المملكة الاخباري:

توصل فريقا إيه سي ميلان وإنتر ميلان، اللذان يستخدمان سان سيرو في المباريات على أرضهما، إلى اتفاق حول العمل سوياً لإنشاء ملعب حديث ومبتكر.

وقال نادي ميلان في بيان له: وقع كلا من ناديي إيه سي ميلان وإنتر ميلان اتفاقاً حول العمل سوياً في مشروع بناء ملعب حديث ومبتكر.

وذكر ناديا مدينة ميلانو أنهم يدرسون مجموعة من الخيارات الممكنة بما فيها إعادة تصميم سان سيرو، وبالفعل بدآ أنشطة تحليل البدائل المختلفة من خلال تكوين مجموعة عمل.

وعبر كلا الناديين عن رغبتهما في بدء المشروع سريعاً وتقديم ملعب حديث للجماهير في أقصر وقت ممكن.

ويعد الـ”سان سيرو” أكبر ملعب في إيطاليا، إذ يحتوي على أكثر من 80 ألف مقعد، واستضاف طوال تاريخه أربعة نهائيات لدوري أبطال أوروبا في أعوام 1965 و1970 و2001 و2016، وكانت آخر بطولة هي التي توج فيها ريال مدريد باللقب الحادي عشر في تاريخه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ميلان وإنتر يتفقان على إنشاء ملعب حديث ومبتكر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام