اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 30 / 9 / 2017 الاحمر يشكر النجم
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 30 / 9 / 2017 الاحمر يشكر النجم

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 30 / 9 / 2017 الاحمر يشكر النجم المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 30 / 9 / 2017 الاحمر يشكر النجم، اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 30 / 9 / 2017 الاحمر يشكر النجم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 30 / 9 / 2017 الاحمر يشكر النجم.

المملكة الاخباري شهد النادى الأهلي اليوم السبت الموافق 30 / 9 / 2017، الكثير من الأخبار والأحداث المهمة التى يرصدها "المملكة الاخباري" فى السطور التالية:

الأهلي يطمئن على ترتيبات دخول الجمهور مباراة النجم الساحلى

زار وليد مهدى، مدير إدارة المباريات بالنادى الأهلي، الملعب الأوليمبى بسوسة الذى يستضيف مباراة الأهلي والنجم، للاطمئنان على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة.

ويحل الاهلى ضيفاً على النجم الساحلى فى السابعة والنصف من مساء غد، الأحد، بتوقيت القاهرة، بمدينة سوسة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

واطلع وليد مهدى على الأماكن المخصصة لبعثة الأهلي فى المقصورة الرئيسية، وأيضا المدرج المخصص لجماهير الفريق، بالإضافة للترتيبات الأمنية المتعلقة بجماهير النادى وبوابات دخولها وخروجها من الملعب، مع التأكيد على أن دخول جماهير الأهلي للمباراة سيكون بجوازات السفر مع التذاكر المجانية.

وليد مهدي
وليد مهدي

رئيس الأهلى يظهر أسباب صعوبة موقعة سوسة أمام النجم

قال المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة في سوسة، إن مباراة النجم الساحلي قوية ومهمة للفريقين، وتعد أقوى من مباراة الترجى التى تخطاها الأهلي الأسبوع الماضى، نظرًا للشحن المعنوى والدفعة التى تلقاها النجم بعد فوزه الأسبوع الماضى على أهلي طرابلس وصعوده للمربع الذهبى.

وأضاف طاهر، فى تصريحات للموقع الرسمي للأهلي أن المباراة سوف تحظى باهتمام جماهيري كبير، نظرًا لشعبية النجم الكبيرة في مدينة سوسة، ومن ثم سوف تشهد المواجهة حماسًا أكبر من مباراة الترجى.

وأكد رئيس الأهلى ثقته فى تركيز لاعبى الأهلي الكبير وتحملهم المسؤولية فى مباراة النجم الساحلى مثلما تحملوها في مباراة الترجي، خاصة وأن مواجهة النجم أكثر ضراوة من نظيرتها أمام الترجي، وهناك مؤازرة إعلامية كبيرة للنجم الذي تضاعفت دوافعه بعد الوصول إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد طاهر على أن اللاعبين والجهاز الفنى للأهلي يمتلكون دوافع قوية لتخطى مباراة النجم، من أجل تحقيق الهدف الأكبر لجمهور الأهلي بالحصول على الكأس الأفريقية للمرة التاسعة فى تاريخ النادى والمشاركة من جديد فى كأس العالم للأندية.

وأشار طاهر إلى أنه حرص على الحضور مجددًا إلى تونس لتولى رئاسة بعثة الأهلي فى سوسة؛ حتى يكون بجانب الفريق فى هذه المباراة المهمة، وللتأكيد على أن حضوره يعد تعبيرًا عن ثقته الكاملة فى فريق الأهلي وقدرته على تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الأحد أمام النجم.

محمود طااااهر
محمود طااااهر

 

 

 

قال الدكتور جلال كريفة، نائب رئيس النجم الساحلى، إن الأهلي يتمتع بعلاقات ممتازة مع نادى النجم الساحلي على مستوى المسؤولين والجمهور.

وأضاف كريفة، فى تصريحات للموقع الرسمي للأهلى، أن المارد الأحمر يُعد أول نادٍ أفريقى يتدرب على ملعب النجم بـ«سوسة» قبل 48 ساعة من مواجهة النجم الساحلي، مؤكدًا أن هذه المعاملة الخاصة جاءت ردًا على المواقف الطيبة للأهلي مع الفريق التونسي.

وأشار كريفة إلى أن الأهلي سبق أن فتح ملاعبه فى مقر النادى بمدينة نصر أمام النجم الساحلي للتدريب عندما قابل الفريقان فى دورى أبطال أفريقيا عام 2007.

 

فريق النجم الساحلي
فريق النجم الساحلي

 

 

مراقب مباراة الأهلى والنجم الساحلى يزور بعثة الأحمر فى تونس

 

زار مراقب مباراة الأهلي والنجم الساحلى بعثة الفريق بمدينة سوسة التونسية، اليوم السبت، للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.

وعقد مراقب اللقاء جلسة سريعة مع سمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية بالنادى، للاستفسار عن كافة ترتيبات المباراة، والتأكد من توفير نادى النجم مرافقا خاصا لبعثة الأهلى، بالإضافة إلى كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة الأهلي وملاعب التدريب ووسائل الانتقال.

فريقق الاهلي
فريقق الاهلي

محمود طاهر يناقش استعدادات الأهلى للنجم مع البدرى وعبد الحفيظ

عقد المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي، جلسة خاصة مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، عقب أخذ الإفطار بفندق الإقامة بمدينة سوسة التونسية صباح اليوم السبت.

وحرص طاهر على الاطمئنان على أحوال الأهلى وجاهزية اللاعبين لمواجهة النجم الساحلي، وأيضا معرفة أى طلبات للجهاز الفنى من أجل توفيرها قبل المباراة، حتى يكون الفريق فى كامل تركيزه للمباراة.

وأكد رئيس الأهلي للبدرى وعبد الحفيظ ثقته الكاملة فى قدرات الجهاز الفنى واللاعبين؛ لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة سوسة، تساعد الفريق فى لقاء العودة ببرج العرب.

 

حسام البدري
حسام البدري

 

الأهلى يشكر النجم الساحلى على حُسن الضيافة قبل موقعة سوسة

وجه المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي، الشكر لمسؤولى النجم الساحلى، خاصة الدكتور جلال كريفة، نائب رئيس النادى التونسي، على حسن الاستضافة بمدينة سوسة.

وقال محمود طاهر، إن الأهلي يتلقى أفضل معاملة من نادى النجم الساحلي، بعدما خصص الأخير المنسق سفيان الواردى للتواجد بشكل دائم مع بعثة الأهلي، وتلبية كافة احتياجات اللاعبين والجهاز الفنى، فيما يخص الإقامة والانتقالات والتدريب.

وأشار طاهر، فى تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إلى حسن العلاقات بين ناديي الأهلي والنجم الساحلى منذ سنوات، مؤكدًا أن الفريق التونسى سيجد المعاملة بالمثل فى مباراة العرب على ملعب برج العر

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 30 / 9 / 2017 الاحمر يشكر النجم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع