مفاجأة.. شاهد مباراة الأهـلـي والنجم على قنوات مجانيه
مفاجأة.. شاهد مباراة الأهـلـي والنجم على قنوات مجانيه

مفاجأة.. شاهد مباراة الأهـلـي والنجم على قنوات مجانيه المملكة الاخباري نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم مفاجأة.. شاهد مباراة الأهـلـي والنجم على قنوات مجانيه، مفاجأة.. شاهد مباراة الأهـلـي والنجم على قنوات مجانيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. شاهد مباراة الأهـلـي والنجم على قنوات مجانيه.

المملكة الاخباري يلعب النادي الأهلي مساء اليوم أمام النجم الساحلي التونسي مباراة من نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا نسخة 2017 القوية.

وتقام المباراة الأولى مباراة الذهاب على ستاد سوسة وهو ملعب النجم الساحلي في تونس و حقق النجم نتائج مميزة علي ملعبة .

يلعب القلعة الحمراء مباراة الليلة بطموح الفوز بعد الاطاحة بالترجي على ملعبة و وسط جماهيرة بتونس ولكن الامر الان يختلف و هو يلعب امام النجم.

و تحمل جماهير النجم المسؤلية الكبيرة على لاعبيهم من اجل التأهل الى مباراةالنهائي من خلال عبور بوابة القلعة الحمراء المصري الكبير .

 

تقام المباراة الليلة بين الاهلي و النجم الساحلي اللية في تمام السابعة والنصف بتوقيت مصر و الثامنة و النصف بتوقيت المملكة العربية السعودية .

و كما تقام في توقيت الساعة الخامسة و النصف بتوقيت جرينتش، و لتاسعة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

ونقل احداث المباراة على الهواء مباشرة من خلال قنوات بى ان سبورت المشفرة المالكة لحقوق البث لدوري ابطال افريقيا .

كما يمكن المشاهدة من خلال Hellas SAT 39°E وتردد القناة هو 11135 القطبية : رأسى » الترميز :30000.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مفاجأة.. شاهد مباراة الأهـلـي والنجم على قنوات مجانيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم