"حساب المواطن" يوضِّح حقيقة صرف 3 آلاف ريال
"حساب المواطن" يوضِّح حقيقة صرف 3 آلاف ريال

"حساب المواطن" يوضِّح حقيقة صرف 3 آلاف ريال المملكة الاخباري نقلا عن عاجل ننشر لكم "حساب المواطن" يوضِّح حقيقة صرف 3 آلاف ريال، "حساب المواطن" يوضِّح حقيقة صرف 3 آلاف ريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، "حساب المواطن" يوضِّح حقيقة صرف 3 آلاف ريال.

المملكة الاخباري تفاعل برنامج حساب المواطن، السبت (30 سبتمبر 2017)، مع الصورة المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لخطاب أمر الصرف.

وأكد حساب المواطن، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه لم يتم حتى الآن إقرار السياسات أو قيمة الاستحقاق، نافيًا صدور مثل هذا الخطاب.

وورد إلى حساب المواطن على تويتر، استفسار حول الخطاب المتداول والذي يوصي بصرف مبلغ 3 آلاف ريال لكل مستفيد.

وقال حساب المواطن، "حتى الآن لم يتم الإعلان عن السياسات أو قيمة الاستحقاق، وفِي حال إقرارها سوف يتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية والحساب الرسمي".

وتداول مغردون عبر مواقع التواصل خلال الساعات الماضية خطابًا منسوبًا لحساب المواطن عن بدء صرف ٣ آلاف ريال للمسجلين فيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، "حساب المواطن" يوضِّح حقيقة صرف 3 آلاف ريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل