اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 2/10/2017 عودة البعثة من تـونـس
اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 2/10/2017 عودة البعثة من تـونـس

اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 2/10/2017 عودة البعثة من تـونـس المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 2/10/2017 عودة البعثة من تـونـس، اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 2/10/2017 عودة البعثة من تـونـس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 2/10/2017 عودة البعثة من تـونـس.

المملكة الاخباري شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين الكثير من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة ،والتى يعد أبرزها عودة البعثة الحمراء من تونس بعد مواجهة الترجى والنجم فى بطولة دورى أبطال إفريقيا.

الأهلى يُخاطب الاتحاد العربى للحصول على 200 ألف دولار

أرسل النادى الاهلى ، خطاباً رسمياً إلى الاتحاد العربى لكرة القدم يستعجل فيه الحصول على 200 ألف دولار مكافآة الصعود للمربع الذهبى فى البطولة العربية الأخيرة.

الاهلى-1
الاهلى

معلول ينضم لمنتخب نسور قرطاج ومدرب أحمال الأهلي يقضي إجازته فى تونس

انضم الدولي التونسى على معلول، ظهير أيسر فريق الأهلي، لمعسكر المنتخب التونسى عقب مباراة الأهلي أمام النجم الساحلي، فى ذهاب دور الأربعة لدورى أبطال أفريقيا، استعداداً لمباراة تونس أمام غينيا فى تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، على أن يعود لتدريبات الأهلي بعد انتهاء معسكر منتخب تونس "نسور قرطاج" الذى سيخوض خلاله لقاء غينيا.

ماذا قال محمود طاهر للاعبى الأهلي عقب الخسارة من النجم فى سوسة؟

طالب رئيس النادي الأهلي لاعبى الفريق والجهاز الفنى بإغلاق صفحة مباراة النجم الساحلى والتركيز على ما هو قادم، والاستعداد جيداً للقاء العودة، وشدد لهم على أهمية حسم الصعود فى موقعة برج العرب.

محمود طاهر
محمود طاهر

 

مجلس الأهلي يجتمع غداً لتحديد موعد الانتخابات

يعقد مجلس إدارة النادى الاهلى ، برئاسة محمود طاهر، مساء غدٍ، الثلاثاء، اجتماعاً لتحديد موعد الانتخابات المُقرر لها نوفمبر القادم.

بالصور.. الأهلي يصل القاهرة بعد الخسارة من النجم الساحلى بدورى الأبطال

وصلت بعثة النادى الاهلي ، منذ قليل، إلى القاهرة قادمة من تونس، بعد مواجهة النجم الساحلى بمدينة سوسة أمس، فى ذهاب نصف نهائى بطولة أفريقيا، والتى خسرها الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ويحصل الأهلى على راحة لمدة 48 ساعة قبل العودة لتدريبات الفريق، استعداداً لمباراة العودة أمام النجم الساحلى، المُقرر لها 22 أكتوبر الجارى.

فريق الاهلى 2
فريق الاهلى

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 2/10/2017 عودة البعثة من تـونـس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع