ريال مدريد يجهز عرضاً ضخماً من أجل هاري كين
ريال مدريد يجهز عرضاً ضخماً من أجل هاري كين

ريال مدريد يجهز عرضاً ضخماً من أجل هاري كين المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ريال مدريد يجهز عرضاً ضخماً من أجل هاري كين، ريال مدريد يجهز عرضاً ضخماً من أجل هاري كين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد يجهز عرضاً ضخماً من أجل هاري كين.

المملكة الاخباري بدأ ريال مدريد التحضير لصفقة ضخمة خلال الميركاتو الصيفي القادم، حيث أن نادي العاصمة الإسبانية يستهدف التعاقد مع نجم توتنهام الدولي الإنجليزي هاري كين.

وحسب برنامج “El Chiringuito” التلفزيوني الإسباني فإن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مهاجم توتنهام الدولي الإنجليزي هاري كين خلال الصيف القادم، حيث أن الرئيس فلورنتينو بيريز مستعد لتقديم عرض ضخم يصل إلى 200 مليون يورو من أجل ضم اللاعب.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن أولوية ريال مدريد خلال الصيف القادم ستكون بتدعيم خط هجوم الفريق بصفقة واحدة على الأقل، في ظل رحيل ألفارو موراتا وتقدم كريتسيانو رونالدو وكريم بنزيما في العمر.

ويرتبط هاري كين (24 سنة) مع توتنهام بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2022، هو الذي سجل أكثر من 110 أهداف خلال 4 مواسم له حتى الآن بقميص توتنهام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ريال مدريد يجهز عرضاً ضخماً من أجل هاري كين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360