طرق بسيطة لحرق الدهون دون رفع أوزان
طرق بسيطة لحرق الدهون دون رفع أوزان

طرق بسيطة لحرق الدهون دون رفع أوزان المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم طرق بسيطة لحرق الدهون دون رفع أوزان، طرق بسيطة لحرق الدهون دون رفع أوزان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، طرق بسيطة لحرق الدهون دون رفع أوزان.

المملكة الاخباري هل تريد أن تخسر مزيد من الوزن، دون أن تحمل الكثير من الأوزان على العضلات، يجب عليك أن تقوم بتنفيذ أحد الثلاث استراتيجيات التالية..

الاستراتيجية الأولى: اتباع برنامج يومي يساعد على زيادة النشاط فيبدأ بالاستيقاظ في الخامسة صباحا، ثم المشي ثم الحصول على وجبة الإفطار في السادسة صباحا، ثم معاودة النشاط البدني في السابعة والنصف والمشي إلى العمل، وفي السادسة والنصف أخذ الطعام، ثم عودة المشي مرة أخرى في التاسعة مساءًا، قبل الخلود للنوم في الحادية عشر مساءًا.

الاستراتيجية الثانية: الاهتمام بالوجبات الغذائية، والتي تعمل على توظيف العضلات والاستفادة من العضلات والمغذيات المختلفة التي تساهم في زيادة البرتينات والكربوهيدرات والدهون بنسب متوازنة داخل الجسم.

الاستراتيجية الثالثة: القيام بممارسة التمارين الرياضية الهوائية والنشاط البدني المتمثل في الجري أو المشي، مع السيطرة على السعرات الحرارية التي تحصل عليها بحيث لا تزيد عن 4000 سعر حراري تتضمن الدجاج المخبوزة والبطاطا الحلوة وزيت الزيتون والقرنبيط.

مع ضمان عدم التأثر بالبيئة الخارجية والمؤثرات الأخرى في مختلف مراحل اليوم، وحيث تكون قادر على ضبط الجهد وكمية الطعام التي تتناولها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، طرق بسيطة لحرق الدهون دون رفع أوزان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360