ستيف بروس عن المحمدي: لاعب رائع وحلم لأي مدرب
ستيف بروس عن المحمدي: لاعب رائع وحلم لأي مدرب

ستيف بروس عن المحمدي: لاعب رائع وحلم لأي مدرب المملكة الاخباري نقلا عن كورابيا ننشر لكم ستيف بروس عن المحمدي: لاعب رائع وحلم لأي مدرب، ستيف بروس عن المحمدي: لاعب رائع وحلم لأي مدرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ستيف بروس عن المحمدي: لاعب رائع وحلم لأي مدرب.

المملكة الاخباري .

أشاد ستيف بروس المدير الفني لأستون فيلا، بالمدافع المصري أحمد المحمدي، ووصفه بأنه حلم لأي مدرب بسبب الكثير من المميزات التي يمتلكها.

وانتقل صاحب الـ30 عاما من هال سيتي لأستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليتواصل عمله مع بروس ويظهر بمستوى مميز في أول 10 مباريات بدوري الدرجة الأولى.

وقال بروس عن المحمدي في تصريحات لموقع بيرمينجهام ميل:"لاعب رائع جدا وحلم لأي مدرب، عملت معه 7 سنوات ولا أتذكر غيابه مباراة واحدة".

وأضاف:"منذ تعاقدي معه عندما سنه 22 عاما وفي تلك الفترة يمكن عد الأيام التي غابها عن التدريب على اليد الواحدة رغم عدم ذهابه كثيرا لصالة الألعاب الرياضية".

وتابع:"المحمدي يعطيك الميزة للتقدم للهجوم وإمداد لاعبي الخط الأمامي بالتمريرات الخطيرة والكرات العرضية، وهو ما ظهر بهدفي كينان دافيز في بورتون وبارنسلي".

جدير بالذكر أن المحمدي يتواجد حاليا مع معسكر المنتخب الوطني، استعدادا لمواجهة الكونغو في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ستيف بروس عن المحمدي: لاعب رائع وحلم لأي مدرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات