رَمَضَـانُ صبحى لمجدى عبد الغنى: «تذكرتك لروسيا على حسابى»
رَمَضَـانُ صبحى لمجدى عبد الغنى: «تذكرتك لروسيا على حسابى»

رَمَضَـانُ صبحى لمجدى عبد الغنى: «تذكرتك لروسيا على حسابى» المملكة الاخباري نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم رَمَضَـانُ صبحى لمجدى عبد الغنى: «تذكرتك لروسيا على حسابى»، رَمَضَـانُ صبحى لمجدى عبد الغنى: «تذكرتك لروسيا على حسابى» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رَمَضَـانُ صبحى لمجدى عبد الغنى: «تذكرتك لروسيا على حسابى».

المملكة الاخباري علق النجم رمضان صبحى، لاعب نادى ستوك سيتى الإنجليزى، والمنتخب الوطنى، فى تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد الفوز على “الكونغو” بثنائية مقابل هدف والتأهل لمونديال روسيا 2018، موجهًا حديثه للكابتن مجدى عبد الغنى قائلاً: “تذكرتك على حسابى يا قائد مجدى”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رَمَضَـانُ صبحى لمجدى عبد الغنى: «تذكرتك لروسيا على حسابى»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا