صلاح: "عايز أشوف مجدي عبد الغني هيشوط ضربة الجزاء إزاى"
صلاح: "عايز أشوف مجدي عبد الغني هيشوط ضربة الجزاء إزاى"

صلاح: "عايز أشوف مجدي عبد الغني هيشوط ضربة الجزاء إزاى" المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم صلاح: "عايز أشوف مجدي عبد الغني هيشوط ضربة الجزاء إزاى"، صلاح: "عايز أشوف مجدي عبد الغني هيشوط ضربة الجزاء إزاى" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح: "عايز أشوف مجدي عبد الغني هيشوط ضربة الجزاء إزاى".

المملكة الاخباري أكد محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني أنه كان مهيأ نفسيًا منذ يومين لتسديد ركلة جزاء حيث كان يتوقع أن يحصل المنتخب علي ركلة جزاء، ومازح مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: كان نفسي يجي يوريني هيشوط ضربة الجزاء إزاي.

وأبدي "صلاح" في تصريحات لقناة "ON Sport " سعادته الشديدة بالفوز علي الكونغو والتأهل لكأس العالم 2018 بروسيا بعد غياب 28 عاما عن المونديال.

وقال صلاح إن منتخب الكونغو لم يكن يلعب تحت ضغط وهو ما مثل صعوبة علي اللاعبين داخل أرض الملعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، صلاح: "عايز أشوف مجدي عبد الغني هيشوط ضربة الجزاء إزاى"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون