فيدرر: من الصعب الإطاحة بنادال من على قمة التصنيف العالمي
فيدرر: من الصعب الإطاحة بنادال من على قمة التصنيف العالمي

فيدرر: من الصعب الإطاحة بنادال من على قمة التصنيف العالمي المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيدرر: من الصعب الإطاحة بنادال من على قمة التصنيف العالمي، فيدرر: من الصعب الإطاحة بنادال من على قمة التصنيف العالمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فيدرر: من الصعب الإطاحة بنادال من على قمة التصنيف العالمي.

المملكة الاخباري  

 يرى لاعب التنس السويسري روجيه فيدرر أن اعتلائه لصدارة الترتيب العالمي للاعبي التنس المحترفين والتفوق على نظيره الأسباني رافايل نادال مع ختام الموسم الحالي سيكون صعبا للغاية.

وقال فيدرر الذي يتواجد في مدينة شنغهاي الصينية لخوض البطولة قبل الأخيرة من فئة بطولات ماسترز ألف نقطة في 2017: "إن الأمر يزداد صعوبة مع مرور الوقت، ولكن ليس هناك مشكلة بالنسبة لذلك، لأن هدفي لم يكن في بداية الموسم أن أكون رقم واحد".

وبعد فوزه بلقب بطولة بكين أمس الأحد، أصبح نادال قريبا من اختتام الموسم الجاري على صدارة الترتيب.

ويجمع نادال في جعبته تسعة ألاف و875 نقطة ويتفوق بأكثر من ألفين نقطة على فيدرر (سبعة ألاف و55 نقطة) في الوقت الذي يقترب فيه الموسم من محطته الأخيرة.

وأضاف فيدرر الذي يلعب في الأسابيع المقبلة في بطولات شنغهاي وبازل وباريس بيرسي ولندن للماسترز: "لقد قلت هذا عندما خسرت أمريكا المفتوحة ( في دور الثمانية أمام خوان مارتن دل بوترو)، ما سيفعله رافا لن يغير برنامجي الزمني، لا أستطيع أن ألعب أكثر مما ألعب حاليا".

وتابع: "لا يمكنني التحكم في قدرته (نادال) على اللعب بشكل جيد للغاية، إنه يقوم بالأمور على نحو رائع، مما يجعل الأشياء أكثر صعوبة".

واستطرد قائلا: "الهدف دائما كان الحفاظ على سلامتي البدنية، بقائي بحالة جيدة يعني وجود إمكانية المنافسة من أجل الفوز بالبطولات، أصب تركيزي في شنغهاي ولا شيء غير ذلك".

ويواجه فيدرر بعد غد الأربعاء في الدور الثاني من بطولة شنغهاي الفائز من المباراة التي ستجمع بين الأرجنتيني دييجو شوارزمان والأسترالي جوردان ثومبسون غدا الثلاثاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فيدرر: من الصعب الإطاحة بنادال من على قمة التصنيف العالمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق