بالفيديو .. صلاح كان على يقين بتأهل منتخب مصــر لمونديال روسيا
بالفيديو .. صلاح كان على يقين بتأهل منتخب مصــر لمونديال روسيا

بالفيديو .. صلاح كان على يقين بتأهل منتخب مصــر لمونديال روسيا المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بالفيديو .. صلاح كان على يقين بتأهل منتخب مصــر لمونديال روسيا، بالفيديو .. صلاح كان على يقين بتأهل منتخب مصــر لمونديال روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو .. صلاح كان على يقين بتأهل منتخب مصــر لمونديال روسيا.

المملكة الاخباري يبدو أن محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني كان على يقين تام بتأهل الفراعنة إلي نهائيات كأس العالم روسيا 2018 ، وذلك على خلفية تصريحات كان ادلي بها اللاعب في وقتاً سابق.

وتأهل منتخب مصر للمرة الثالثة في تاريخه إلي كأس العالم ، بعد أن تغلب أمس الأحد على منتخب الكونغو 2 – 1 في مباراة الجولة قبل الأخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا.

وكان أشار صلاح عندما كان يلعب بقميص روما في الموسم الماضي بأنه يثق في تأهل منتخب مصر إلي مونديال روسيا بقوله : " حتي نتأهل إلي كأس العالم يجب أن نكون أقوياء ونؤمن بأنفسنا، علينا أن نتماسك سوياً ونقاتل بالطبع هذا ليس بالأمر السهل ولكن ليس مستحيلاً".

وأكمل صلاح حديثه : " أعتقد أننا سنكون في مونديال روسيا 2018".

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالفيديو .. صلاح كان على يقين بتأهل منتخب مصــر لمونديال روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق