نادال يهزم كيريوس ويتوج بلقب بطولة الصين
نادال يهزم كيريوس ويتوج بلقب بطولة الصين

نادال يهزم كيريوس ويتوج بلقب بطولة الصين المملكة الاخباري نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم نادال يهزم كيريوس ويتوج بلقب بطولة الصين، نادال يهزم كيريوس ويتوج بلقب بطولة الصين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، نادال يهزم كيريوس ويتوج بلقب بطولة الصين.


المملكة الاخباري سجل الاسباني رافاييل نادال، المصنف الأول على العالم، لقبه السادس في الموسم الحالي بعدما قدما عرضا رائعا، وفاز على الأسترالي نيك كيريوس 6 -2 و6-1 في نهائي بطولة بكين المفتوحة للتنس.

وأصبح نادال أكثر اللاعبين فوزا بالألقاب في الموسم الحالي، برصيد ستة ألقاب مقابل خمسة ألقاب للسويسري روجيه فيدرر والألماني الكسندر زفيريف.

وحقق نادال فوزه الثالث مقابل هزيمتين خلال خمس مواجهات جمعته بكيريوس.

ووصل نادال إلى نهائي بطولة بكين للمرة الرابعة، لكنه تغلب باللقب للمرة الثانية بعد تجربته الناجحة في 2005، علما بانه وصل لنهائي تسع بطولات هذا الموسم.

وسجل نادال انتصاره رقم 61 هذا الموسم، مقابل تسع هزائم كما حقق فوزه الثاني عشر على التوالي.

فيديو: جانب من المباراة 

 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، نادال يهزم كيريوس ويتوج بلقب بطولة الصين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن