قرعة نارية لكأس العالم للأندية «الإمارات 2017»
قرعة نارية لكأس العالم للأندية «الإمارات 2017»

قرعة نارية لكأس العالم للأندية «الإمارات 2017» المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم قرعة نارية لكأس العالم للأندية «الإمارات 2017»، قرعة نارية لكأس العالم للأندية «الإمارات 2017» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، قرعة نارية لكأس العالم للأندية «الإمارات 2017».

المملكة الاخباري يفتتح نادي الجزيرة الإماراتي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها الإمارات في أبوظبي والعين من 6 إلى 16 ديسمبر القادم، في مواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، فيما يستهل ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا مشاركته في الدور نصف النهائي.

وتأهل الجزيرة إلى مونديال الأندية بصفته بطلاً للدوري المحلي في الدولة المضيفة للحدث.

أما الجولة الثانية فستجمع بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي (كونكاكاف) باتشوكا المكسيكي، ببطل أفريقيا الذي لم يتحدد بعد.

ويلعب الفائز من المباراة الأولى بين الجزيرة، وبطل أوقيانوسيا، أوكلاند سيتي، مع بطل آسيا، بين الهلال السعودي وبيروزي الإيراني وأوراوا ريد الياباني وسانغهاي سيبغ الصيني.

ويشارك ريال مدريد وبطل اتحاد أمريكا الجنوبية (كونميبول) في الدور نصف النهائي كما جرت العادة، على أن يواجه “الملكي” الفائز من مباراة الجزيرة أو أوكلاند مع بطل آسيا، فيما يواجه الفريق اللاتيني الفائز من مباراة باتشوكا المكسيكي وبطل أفريقيا.

ويلعب النهائي في 16 ديسمبر على إستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، فيما تلعب مباراة الافتتاح على إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، قرعة نارية لكأس العالم للأندية «الإمارات 2017»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام