الاتحاد يقترب من الغياب عن دوري ابطال آسيا بسبب الرخصة الآسيوية 
الاتحاد يقترب من الغياب عن دوري ابطال آسيا بسبب الرخصة الآسيوية 

الاتحاد يقترب من الغياب عن دوري ابطال آسيا بسبب الرخصة الآسيوية  المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم الاتحاد يقترب من الغياب عن دوري ابطال آسيا بسبب الرخصة الآسيوية ، الاتحاد يقترب من الغياب عن دوري ابطال آسيا بسبب الرخصة الآسيوية  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد يقترب من الغياب عن دوري ابطال آسيا بسبب الرخصة الآسيوية .

المملكة الاخباري اقترب نادي الاتحاد من عدم المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا بعد مشاكل مالية متعلقة بعدم اكتمال أوراقه الخاصة بالحصول على الرخصة الآسيوية التي تخوله بأن يكون ضمن أندية دوري أبطال آسيا نسختها القادمة ، جاء ذلك بعد اكتشاف بعض المخالفات في ملف رخصة نادي الاتحاد من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

الجدير ذكره أن ادارة النادي السابقة برئاسة انمار الحائلي قد سعت جاهدةً لمشاركة الفريق في البطولة وقامت بإغلاق الكثير من الملفات إلا أن شبه تزوير في بعض المخالصات المالية لبعض اللاعبين حالت دون ذلك وعجلت بإقالة ادارة الحائلي ليتم تكليف ادارة مؤقته برئاسة حمد الصنيع .

هذا وسبق لنادي الاتحاد ان تم استبعاده من دوري أبطال آسيا في نسخة سابقة لعدم إكتمال ملفه الخاص بالرخصة الآسيوية نظير الديون المتراكمة على النادي في تلك الفترة . 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الاتحاد يقترب من الغياب عن دوري ابطال آسيا بسبب الرخصة الآسيوية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام