الهلال يوقع مع جامعة الملك سعود لإحتضان مبارياته
الهلال يوقع مع جامعة الملك سعود لإحتضان مبارياته

الهلال يوقع مع جامعة الملك سعود لإحتضان مبارياته المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم الهلال يوقع مع جامعة الملك سعود لإحتضان مبارياته، الهلال يوقع مع جامعة الملك سعود لإحتضان مبارياته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يوقع مع جامعة الملك سعود لإحتضان مبارياته.

المملكة الاخباري أعلن نادي الهلال عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عن التوصل إلى إتفاقية مع جامعة الملك سعود ليكون بموجبه الملعب الرسمي للنادي ولإحتضان مبارياته وبصفته أول نادي سعودي يمتلك هذه الملكية الكاملة لملعب الجامعة .

الجدير بالذكر فقد يتسع ملعب الجامعة لإحتضان 25 ألف مشجع شاملة ذوي الإحتياجات الخاصة ووفق المعايير والمواصفات الدولية للعب .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الهلال يوقع مع جامعة الملك سعود لإحتضان مبارياته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام