أبل تكشف عن خلفية جديدة بساعتها الذكية Apple watch للتضامن مع المثليين
أبل تكشف عن خلفية جديدة بساعتها الذكية Apple watch للتضامن مع المثليين

أبل تكشف عن خلفية جديدة بساعتها الذكية Apple watch للتضامن مع المثليين المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أبل تكشف عن خلفية جديدة بساعتها الذكية Apple watch للتضامن مع المثليين، أبل تكشف عن خلفية جديدة بساعتها الذكية Apple watch للتضامن مع المثليين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أبل تكشف عن خلفية جديدة بساعتها الذكية Apple watch للتضامن مع المثليين.

المملكة الاخباري تستعد شركة أبل لإطلاق واجهة جديدة لساعتها الذكية "أبل ووتش" مستوحاة من علم قوس قزح للتضامن مع المثليين، إذ ظهرت الشائعات حول طرح الشركة الأمريكية لهذه الواجهة بالنسخة التجريبية من iOS 11.3، لكن مع إصدار iOS 11.4 ، تم تأكيد إطلاق هذه الخلفية الجديدة.

ووفقا لموقع 9to5Mac، يشير الإصدار الجديد من iOS أن الخلفية تعرض خيوطًا ملونة تتنقل عبر الشاشة عند الضغط عليها، كما تظهر هذه الواجهة أيضا عند التمرير عبر خلفيات الشاشة المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها.

الخلفية الجديدة
الخلفية الجديدة

 

 ومن المحتمل أن تكشف أبل عن الخلفية الجديدة يوم الاثنين 4 يونيو بمؤتمر الشركة للمطورين، إذ سيشهد هذا المؤتمر ظهور الكثير من المنتجات الأخرى بعيدا عن ساعة أبل ووتش، فمن المحتمل الكشف عن إصدارات جديدة  من برامجها لأجهزة Mac و iPhone ، بالإضافة إلى تحديث جهاز ما ك بوك برو و أجهزة ماك الأخرى أيضًا.

  

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أبل تكشف عن خلفية جديدة بساعتها الذكية Apple watch للتضامن مع المثليين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع