مشكلة بهاتف OnePlus 6 تتسبب فى كتم صوت المكالمات.. والشركة تعد بحلها
مشكلة بهاتف OnePlus 6 تتسبب فى كتم صوت المكالمات.. والشركة تعد بحلها

مشكلة بهاتف OnePlus 6 تتسبب فى كتم صوت المكالمات.. والشركة تعد بحلها المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مشكلة بهاتف OnePlus 6 تتسبب فى كتم صوت المكالمات.. والشركة تعد بحلها، مشكلة بهاتف OnePlus 6 تتسبب فى كتم صوت المكالمات.. والشركة تعد بحلها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مشكلة بهاتف OnePlus 6 تتسبب فى كتم صوت المكالمات.. والشركة تعد بحلها.

المملكة الاخباري اعترفت شركة OnePlus  الصينية بوجود مشكلة بهاتفها الجديد OnePlus 6 الذى كشفت عنه منذ عدة أيام ونال اهتمام الكثير من المستخدمين، إذ يختفى صوت الهاتف أثناء إجراء المستخدم لمكالمة، وعند تجربة المستخدم لتبديل إلى وضع مكبر الصوت يختفى الصوت نهائيا، وستوجب على المستخدم إنهاء المكالمة وإجرائها من جديد.

ووفقا لموقع 9to5mac الأمريكى، وعدت OnePlus بإصلاح الخطأ بتحديث السوفت وير القادم، لكنها لم تكشف عن وقت محدد للكشف عن هذا التحديث.

ومن المحتمل أن يحمل التحديث القادم لهاتف OnePlus 6 استعادة خيار عرض نسبة البطارية، و محو النقاط الثلاثة الموجودة فى شريط الحالة على جميع الأجهزة، جنبا إلى جنب زيادة الإخطارات ونغمة صوت الرنة وتحسينات الضبط التلقائى للصورة.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مشكلة بهاتف OnePlus 6 تتسبب فى كتم صوت المكالمات.. والشركة تعد بحلها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع