شاومي تكشف رسميا عن هاتفها الجديد Xiaomi Mi 8
شاومي تكشف رسميا عن هاتفها الجديد Xiaomi Mi 8

شاومي تكشف رسميا عن هاتفها الجديد Xiaomi Mi 8 المملكة الاخباري نقلا عن المحترف ننشر لكم شاومي تكشف رسميا عن هاتفها الجديد Xiaomi Mi 8، شاومي تكشف رسميا عن هاتفها الجديد Xiaomi Mi 8 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاومي تكشف رسميا عن هاتفها الجديد Xiaomi Mi 8.

شاومي تكشف رسميا عن هاتفها الجديد Xiaomi Mi 8

المملكة الاخباري كما كان متوقعا أعلنت الشركة الصينية عن هاتفها الرئيسي الجديد للعام الجاري Xiaomi Mi 8، لكن الشركة الصينية كشفت كذلك عن هاتفين آخرين على هامش فعالية تقديمه، وتعتزم شاومي الرفع من وثيرة المنافسة مع شركات أخرى خصوصا آبل أو كذلك سامسونغ.

وهكذا فإن هاتف شاومي الجديد Xiaomi Mi 8 سيأتي بواجهة أمامية بشاشة تحتل معظم هذه الواجهة بالإضافة إلى نتوء أعلى الشاشة مشابه لما هو موجود في آيفون X،  ثم عدد من المواصفات التقنية وعلى رأسها شاشة AMOLED بدقة Full HD+ وبقياس 6.2 إنش بالإضافة إلى معالج Snapdragon 845 مدعوما بـ 6 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي وما بين 64 إلى 256 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي.

بالإضافة إلى ذلك فإن Xiaomi Mi 8 سيأتي بكاميرتين في الواجهة الخلفية الأولى بدقة 12 ميغابيكسيل والثانية بدقة 12 ميغابيكسيل كذلك مع كاميرا في الواجهة الأمامية لالتقاط صور السيلفي بدقة 20 ميغابيكسيل وبتقنية الذكاء الاصطناعي مع بطارية بسعة 3400mAh وبتقنية الشحن السريع من الجيل الرابع.

شاومي كشفت كذلك عن نسختين آخريين من الهاتف، إحداهما هي نسخة Xiaomi Mi 8 Explore Edition وهي نسخة محدودة من الشركة وتوفر مميزات عالية الدقة حيث تدمج تقنية قارء بصمة الأصابع البيومترية موجود تحت الشاشة بالإضافة إلى تقنية التعرف على الوجوه ثلاثي الأبعاد 3D Face Unlock الشبيه بـ Face ID في آيفون X.

Xiaomi%2BMi%2B8%2BExplore%2BEdition.jpg

النسخة الثانية لهاتف شاومي Xiaomi Mi 8 SE وسيكون أقل من حيت المواصفات بمعالج Snapdragon 710 وبمعالج للرسوميات Adreno 616  وبشاشة 5.8 إنش بالإضافة إلى سعة ذاكرة وصول عشوائي ما بين 4 و 6 جيغا و 64 جيغا كسعة للتخزين الداخلي، دون نسيان كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية بدقة 12 و 5 ميغابيكسيل ميغابيكسيل.

05d1182065.jpg

ومن المنتظر أن تنطلق مبيعات الهواتف الجديدة من شاومي في 5 يونيو القادم حيث سيكون Xiaomi Mi 8 متوفرا ابتداء من 421 دولار أما Xiaomi Mi 8 Explore Edition فستكون ابتداء من 577 دولار، وأخيرا Xiaomi Mi 8 SE ابتداء من 281 دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاومي تكشف رسميا عن هاتفها الجديد Xiaomi Mi 8، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف