تقارير: مشكل تقني غريب في بعض هواتف أندرويد!
تقارير: مشكل تقني غريب في بعض هواتف أندرويد!

تقارير: مشكل تقني غريب في بعض هواتف أندرويد! المملكة الاخباري نقلا عن المحترف ننشر لكم تقارير: مشكل تقني غريب في بعض هواتف أندرويد!، تقارير: مشكل تقني غريب في بعض هواتف أندرويد! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير: مشكل تقني غريب في بعض هواتف أندرويد!.

تقارير: مشكل تقني غريب في بعض هواتف أندرويد!

المملكة الاخباري أشارت تقارير صحفية حديثة إلى أن عددا من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي ومنتديات الدعم لاحظوا وجود مشكل غريب على بعض هواتف أندرويد يتسبب في عرض قائمة الرسائل النصية القصيرة SMS على لائحة البحث الخاصة بتطبيق محرك البحث جوجل.

وأشار أحد المستخدمين أنه وأثناء بحثه عن مجموعة روك بريطانية تحمل إسم "The 1975" أخطأ وقام بإدخال العبارة التالية على شريط البحث الخاص بتطبيق جوجل على هاتفه بيكسل قام بإدخال العبارة "the1975..com" عن طريق الخطأ، ليتفاجئ بظهور سجل رسائله النصية القصيرة SMS في نتائج البحث.

e161955be6.jpg

عدد من المستخدمين أشاروا كذلك إلى رصدهم لنفس المشكل بعد تجريبهم لنفس الطريقة، ويتعلق الأمر بمستخدمي عدد من الهواتف بنظام أندرويد بالإضافة إلى بيكسل كهواتف سامسونغ وهواوي وإل جي وكذلك ون بلس 6 بنظام أندرويد أوريو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تقارير: مشكل تقني غريب في بعض هواتف أندرويد!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف