تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتفي جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL
تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتفي جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL

تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتفي جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL المملكة الاخباري نقلا عن المحترف ننشر لكم تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتفي جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL، تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتفي جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتفي جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL.

تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتفي جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL

المملكة الاخباري تستعد شركة جوجل بدورها قبل نهاية العام الجاري لإطلاق الإصدارين الجديدين من هاتفها الذكي بيكسل وذلك لمنافسة باقي شركات العالم الرقمي المصنعة للهواتف الذكية، وفي هذا الصدد تم تسريب صور خاصة بالتصميم الخارجي للهاتفين الجديدين من جوجل بيكسل 3 وبيكسل 3 إكس إل.

موقع "SlashGear" التقني المتخصص نقل خلال الساعات الماضية نقلا عن مواقع التواصل الاجتماعي الصينية صورا منسوبة إلى هاتفي بيكسل 3 وبيكسل 3 إكس إل وهي عبارة عن أغطية للحماية للواجهة الأمامية للهاتفين الرئيسيين لشركة جوجل خلال العام الجاري.

4059d839aa.jpg

ويبدو من الصور أن الهاتفيين سيأتيان بحواف رفيعة وبتصميم متشابه بين الطرازين إلا أن بيكسل 3 إكس إل سيأتي مواكبا للموضة الموجودة حاليا فيما يتعلق بالنتوء أعلى الواجهة الأمامية وهو الأمر الذي دشنته آبل مع هاتفها آيفون X

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتفي جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف