تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة
تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة

تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة المملكة الاخباري نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة، تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة.

Google Gboard

المملكة الاخباري واحدة من الميزات الرائعة التي نرى شركة جوجل تقوم حاليا بإصدارها للخدمات الخاصة بها هي ميزة الردود الذكية، حيث يمكن أن توفر شركة جوجل ردودًا ذكية يمكنك من خلالها الرد على الرسائل بنقرة زر واحدة إستنادًا إلى السياق. تم جلب هذه الميزة لمنتجات جوجل المختلفة، بما في ذلك Gmail، والآن يبدو أن لوحة المفاتيح Google Gboard ستحصل عليها أيضًا.

ووفقا لتقرير عرض على منتدى المطورين XDA Developers، فيبدو أن شركة جوجل تختبر ميزة الردود الذكية في تطبيق Google Gboard لإستخدامها في تطبيقات الرسائل الأخرى. وبالنسبة للأشخاص الذين لم يسمعوا عنه من قبل، فإن Google Gboard عبارة عن لوحة مفاتيح مصممة لأجهزة الأندرويد و iOS. وبناء على ما تم إكتشافه، فيبدو أنه يجري حاليا إختيار ميزة الردود الذكية في تطبيقات مثل Android Messages و Facebook Messenger و Messenger Lite و Google Allo و Google Hangouts و Snapchat و WhatsApp و WeChat.

gboard_smart_replies-640x426

هذه ليست ميزة أساسية، ولكنها ميزة ملائمة. في بعض الأحيان، هناك بعض الرسائل التي تحتاج إلى الرد عليها، ولكن بدلاً من الحاجة إلى كتابة الرد بالكامل، يمكن للردود الذكية السماح للمستخدمين بالاختيار من بين الرسائل المحددة مسبقًا المناسبة للرسالة التي تود الرد عليها.

ومع ذلك، يبدو أن هذه الميزة قيد الاختبار حاليًا ولا توجد طريقة لمعرفة متى يُتوقع إتاحتها لجميع المستخدمين، ولكننا سنواصل ترقب الوضع للحصول على المزيد من المعلومات.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني