تعرف على موعد إطلاق سامسونج لجلاكسى s10 وأول هاتف قابل للطى
تعرف على موعد إطلاق سامسونج لجلاكسى s10 وأول هاتف قابل للطى

تعرف على موعد إطلاق سامسونج لجلاكسى s10 وأول هاتف قابل للطى المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تعرف على موعد إطلاق سامسونج لجلاكسى s10 وأول هاتف قابل للطى، تعرف على موعد إطلاق سامسونج لجلاكسى s10 وأول هاتف قابل للطى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على موعد إطلاق سامسونج لجلاكسى s10 وأول هاتف قابل للطى.

المملكة الاخباري  فى الآونة الأخيرة، أفيد أن شركة سامسونج تخطط لإطلاق Samsung Galaxy S10 فى يناير فى CES 2019 والكشف عن هاتفها Galaxy X القابل للطى فى MWC 2019 فى برشلونة، لكن ظهرت الآن شائعة جديدة على الإنترنت تشير إلى أن الشركة غيرت موعد إطلاق الهاتفين.

ووفقا للشائعات ستقوم سامسونج بإزاحة الستار عن أول هاتف ذكى لها قابل للطى فى معرض CES 2019 فى لاس فيجاس فى يناير، وهذا يعنى أن الهاتف الذكى من المحتمل أن يصل إلى السوق بحلول فبراير 2019، كما تشير الشائعات إلى أن سامسونج تقوم بتصنيع عدد يتراوح بين 300 ألف و 500 ألف وحدة من هاتفها الجديد.

بالإضافة إلى ذلك، وفقًا للجدول الزمنى المعتاد، ستطلق الشركة Samsung Galaxy S10 فى MWC 2019،  وفقًا للتسريبات السابقة، من المرجح أن يأتى Samsung Galaxy S10 بمستشعر بصمة الإصبع.

وتخطط Samsung لدمج مستشعر بصمات الأصابع داخل شاشة هاتف Galaxy S10، وهى التكنولوجيا التى لم يظهر عنها سوى صانع الهواتف الذكية الصينى فيفو فى هواتفه الذكية.

ومن المحتمل أن يأتى هاتف سامسونج جالاكسى إس 10 بشاشة بحجم 5.8 بوصة ، ويتوقع أن يكون حجمه الأكبر حجمًا بحجم شاشة 6.3 بوصة ، ويقال إن كلا الهاتفين مدعومة بمعالج Exynos الخاص بالشركة وتشغيل نظام التشغيل Android Oreo.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تعرف على موعد إطلاق سامسونج لجلاكسى s10 وأول هاتف قابل للطى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع