«إنستجرام» يتيح لمستخدميه إجراء محادثات جماعية بالصوت والصورة
«إنستجرام» يتيح لمستخدميه إجراء محادثات جماعية بالصوت والصورة

«إنستجرام» يتيح لمستخدميه إجراء محادثات جماعية بالصوت والصورة المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «إنستجرام» يتيح لمستخدميه إجراء محادثات جماعية بالصوت والصورة، «إنستجرام» يتيح لمستخدميه إجراء محادثات جماعية بالصوت والصورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «إنستجرام» يتيح لمستخدميه إجراء محادثات جماعية بالصوت والصورة.

المملكة الاخباري اشترك لتصلك أهم الأخبار

أطلق تطبيق «إنستجرام» ميزة جديدة تمكن مستخدميه من إجراء محادثات جماعية بالصوت والصورة.

وذكرت قناة (سكاي نيوز عربية) الإخبارية، اليوم الأربعاء، أن مستخدمي «إنستجرام» بوسعهم أن يجروا محادثات ثنائية أو جماعية يصل تعداد المشتركين فيها إلى خمسة.

ويستطيع المستخدم تصغير نافذة المحادثة وتنحيتها جانبا ليواصل تصفح الصور ومقاطع الفيديو على موقع «إنستجرام» التابع لموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكانت منصات أخرى للتواصل الاجتماعي قد أطلقت مميزات مماثلة قبل فترة، حيث وفر تطبيق «سناب شات» هذه الخاصية في شهر أبريل الماضي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «إنستجرام» يتيح لمستخدميه إجراء محادثات جماعية بالصوت والصورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم