كيفية تنزيل الفيديوهات من «فيس بوك»
كيفية تنزيل الفيديوهات من «فيس بوك»

كيفية تنزيل الفيديوهات من «فيس بوك» المملكة الاخباري نقلا عن الموجز ننشر لكم كيفية تنزيل الفيديوهات من «فيس بوك»، كيفية تنزيل الفيديوهات من «فيس بوك» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، كيفية تنزيل الفيديوهات من «فيس بوك».

المملكة الاخباري محمود قورة

عادة لا يسمح تطبيق فيس بوك بتحميل الفيديوهات التي يتم نشرها على الصفحة الرئيسية أو المشتركة بينك وبين أصدقائك، ومع ذلك، هناك بعض الخطوات التي يمكنك من خلالها تنزيل أو حفظ أي فيديو تم تحميله على فيس بوك بدون أي برامج، فقط اتبع الخطوات الآتية:

الخطوة الأولى: قم بفتح فيس بوك، بعدها حدد الفيديو الذي تود تحميله.

الخطوة الثانية: قم بتشغيل الفيديو ثم حدد رابط الفيديو من شريط العناوين أعلى الشاشة.

الخطوة الثالثة: لتحميل الفيديو قم بتغيير عنوان URL من شريط العناوين، وذلك عن طريق تبديل"www إلى "m" بحيث يبدو الجزء الأولى من عنوان URL مثل https://m.facebook.com.. ثم انقر كليك يمين على الفيديو واختر save.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، كيفية تنزيل الفيديوهات من «فيس بوك»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز