أوبر وكريم يسعيان للاندماج في الشرق الأوسط
أوبر وكريم يسعيان للاندماج في الشرق الأوسط

أوبر وكريم يسعيان للاندماج في الشرق الأوسط المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أوبر وكريم يسعيان للاندماج في الشرق الأوسط، أوبر وكريم يسعيان للاندماج في الشرق الأوسط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أوبر وكريم يسعيان للاندماج في الشرق الأوسط.

المملكة الاخباري أفادت تقارير صحفية أن شركتي أوبر وكريم لخدمات النقل عبر تطبيق الهاتف يتفاوضان خلال الفترة الجارية؛ لدمج خدماتهما لنقل الركاب بمنطقة الشرق الأوسط في الوقت الذي كانا يتنافسان فيه للسيطرة على السوق.

وقالت المتحدثة باسم شركة كريم، مها أبو العنين، في تصريحات أوردتها وكالة سبوتنيك:"نطمح لبناء مؤسسة مستدامة للمنطقة وهو ما يعني التركيز على النمو ودخول أسواق جديدة ومضاعفة مدننا الحالية لفتح منصتنا أمام منتجات وخدمات جديدة تلك مجرد بداية لنا"، فيما لم تُعلق شركة أوبر على الأمر.

وكانت وكالة بلومبرج قد أشارت عبر تقرير لها إلى أن الشركتين بحثتا طرق الاندماج؛ حيث كانت إحدى الاقتراحات الاحتفاظ بإحدى أو كلتا العلامتين التجاريتين المحليتين للشركتين فيما كانت الأخرى استحواذ شركة أوبر على نظيرتها كريم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أوبر وكريم يسعيان للاندماج في الشرق الأوسط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي