جوجل تطرح تحديثا جديدا لكروم على أجهزة الكمبيوتر.. تعرف على مميزاته
جوجل تطرح تحديثا جديدا لكروم على أجهزة الكمبيوتر.. تعرف على مميزاته

جوجل تطرح تحديثا جديدا لكروم على أجهزة الكمبيوتر.. تعرف على مميزاته المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم جوجل تطرح تحديثا جديدا لكروم على أجهزة الكمبيوتر.. تعرف على مميزاته، جوجل تطرح تحديثا جديدا لكروم على أجهزة الكمبيوتر.. تعرف على مميزاته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تطرح تحديثا جديدا لكروم على أجهزة الكمبيوتر.. تعرف على مميزاته.

المملكة الاخباري طرحت جوجل تحديثا جديدا لمتصفح جوجل للأجهزة المكتبية والذى يستهدف إصدار chrome canary، حيث يعتمد التصميم الجديد على لغة Google Material لتجعله يشبه تصميم التطبيق المتاح على أندرويد، فضلا عن أحدث تصميم لتطبيق Gmail على سطح المكتب.

ووفقا لما نشره موقع GMS الهندى، فتضم واجهة التطبيق الجديدة شريط تبويبات جديد، فضلا عن مربع جديد متعدد الاستخدامات وموقع جديد لزر الملف الشخصى، حيث أصبح شريط التبويبات أكثر انسيابية وبياضا بشكل مشابه لما يوفره تطبيق فاير فوكس، مع اختلاف طريقة عرض التبويبات التى تأتى فى مربعات متوازية الأضلاع.

فيما يتواجد أسفل شريط علامات التبويب، المربّع متعدد الاستخدامات الجديد، والذى يحتوى على زوايا مستديرة، فضلا عن وجود زر الملف الشخصى، والذى يضع اسم المستخدم فى الزاوية العلوية اليسرى فى المربع متعدد الاستخدامات ويعرض صورة الملف الشخصى للمستخدم.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، جوجل تطرح تحديثا جديدا لكروم على أجهزة الكمبيوتر.. تعرف على مميزاته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع