واتس آب تطلق ميزتها الجديدة
واتس آب تطلق ميزتها الجديدة

واتس آب تطلق ميزتها الجديدة المملكة الاخباري نقلا عن المحترف ننشر لكم واتس آب تطلق ميزتها الجديدة، واتس آب تطلق ميزتها الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، واتس آب تطلق ميزتها الجديدة.

واتس آب تطلق ميزتها الجديدة

المملكة الاخباري بعد أن كانت قيد الاختبار منذ مدة، أعلن تطبيق الدردشة والتراسل الفوري واتس آب أخيرا عن توفر ميزة المحادثات الصوتية والمرئية الجماعية، لتنضم بذلك إلى تطبيق إنستغرام والذي أعلن عن هذه الميزة الشهر الماضي.

واتس آب أعلنت في بيان رسمي مساء أمس الإثنين عن توفر ميزة المحادثات الصوتية والمرئية الجماعية، وكانت هذه الميزة في وضع الاختبار منذ أسابيع، كما أن فيسبوك أعلنت عنها على هامش مؤتمرها للمطورين، وستكون الميزة الجديدة متوفرة بالنسبة لمستخدمي كل من منصتي أندرويد وiOS.

2b633273dd.jpg

وحسب واتس آب فإن ميزة المحادثات الصوتية والمرئية الجماعية ستمكن من الاتصال بعدد أقصاه 4 أفراد، كما أن الاتصال سيكون مشفرا من الطرف إلى الطرف، ما يعني عدم قدرة أي جهة على الإطلاع على تفاصيله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، واتس آب تطلق ميزتها الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف