تقرير: تراجع مبيعات الهواتف الذكية الصينية بشكل ملحوظ
تقرير: تراجع مبيعات الهواتف الذكية الصينية بشكل ملحوظ

تقرير: تراجع مبيعات الهواتف الذكية الصينية بشكل ملحوظ المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تقرير: تراجع مبيعات الهواتف الذكية الصينية بشكل ملحوظ، تقرير: تراجع مبيعات الهواتف الذكية الصينية بشكل ملحوظ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير: تراجع مبيعات الهواتف الذكية الصينية بشكل ملحوظ.

المملكة الاخباري يشهد سوق الهواتف الذكية الصينية تراجعا منذ الربع الثالث من عام 2017، إذ انخفضت أرقام المبيعات والنمو، وفى الربع الثانى من عام 2018، انخفضت الشحنات المحلية بنسبة 7٪ على أساس سنوى، لكنها نمت قليلاً مقارنة بالربع الأخير من هذا العام.

ومن المثير للاهتمام أن هواوى هى العلامة التجارية الوحيدة فى المراكز الخمسة الأولى فى بكين التى تحقق نموا، وفى المقابل، فإن بقية الشركات المصنعة للهواتف الذكية إما خسرت أو بقيت فى مكانها.

ويفسر الركود جزئيا الحالة التى يشهدها سوق الهواتف الذكية خاصة بعد أن خسرت الشركات ميزة الابتكار، إذ أصبح المستخدمون يشعرون بأنهم ليسوا فى حاجة إلى الترقية وشراء هاتف جديد.

وتهيمن هواوى على مبيعات الهواتف فى بكين بنسبة 40%، بينما تحصل شركة Xiaomi على المركز الثانى بنسبة 28٪، ولكن عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية الأكثر مبيعاً ، فهى Oppo R15 وvivo X21، و iPhone X، و ايفون 8 بلس و Honor 7C.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تقرير: تراجع مبيعات الهواتف الذكية الصينية بشكل ملحوظ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع