جوجل تطرح الإصدار النهائى من أندرويد P فى 20 أغسطس
جوجل تطرح الإصدار النهائى من أندرويد P فى 20 أغسطس

جوجل تطرح الإصدار النهائى من أندرويد P فى 20 أغسطس المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم جوجل تطرح الإصدار النهائى من أندرويد P فى 20 أغسطس، جوجل تطرح الإصدار النهائى من أندرويد P فى 20 أغسطس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تطرح الإصدار النهائى من أندرويد P فى 20 أغسطس.

المملكة الاخباري أجرت شركة جوجل اختبارًا على إصدار نظام تشغيل أندرويد القادم لبضعة أشهر، وهو الأمل المماثل لما فعلته مع إصدار Oreo فى العام الماضى، ولم تنشر الشركة بعد تاريخًا محددًا للإصدار النهائى للبناء النهائى لـ Android P، ولكنها ذكرت فقط أنها ستظهر فى الربع الثالث من العام الجارى، أى قبل نهاية سبتمبر.

لكن المسرب "إيفان بلاس" صاحب حساب evleaks الشهير شارك صورة تشير إلى أن الإصدار النهائى من نظام تشغيل أندرويد p القادم سيتم إطلاقه 20 أغسطس الجارى، وسيكون متاح فى البداية على أجهزة Pixel وNexus الخاصة بشركة جوجل.

ايفان بلاس
إيفان بلاس

ووفقا لموقع gsmarena، سيكون الاسم الرسمى لإصدار أندرويد القادم واضح بحلول هذا التاريخ، إذ اعتادت الشركة الكشف عن تمثال للأندرويد وبجانبه الحلوى التى يحمل اسمها الإصدار الجديد.

وعلى الرغم من أن نظام تشغيل أندرويد أوريو السابق 8.0 لم يصل بعد لجميع هواتف أندرويد، إلا أن مستخدمى هذا النظام يحرصون على معرفة الجديد الذى يجمله إصدار أندرويد الجديد.

يذكر أن جوجل تستعد أيضا للكشف عن الجيل القادم من هواتف بكسل الخاصة بها، والمقرر أن تحمل اسم بكسل 3 و بكسل 3 xl، وستأتى بتصميم مشابه لهاتف آيفون X وأغلب هواتف أندرويد التى تم طرحها على مدار العام الجارى.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، جوجل تطرح الإصدار النهائى من أندرويد P فى 20 أغسطس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع