3 خطوات لتسريع جهاز الكمبيوتر ويندوز 10
3 خطوات لتسريع جهاز الكمبيوتر ويندوز 10

3 خطوات لتسريع جهاز الكمبيوتر ويندوز 10 المملكة الاخباري نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم 3 خطوات لتسريع جهاز الكمبيوتر ويندوز 10، 3 خطوات لتسريع جهاز الكمبيوتر ويندوز 10 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، 3 خطوات لتسريع جهاز الكمبيوتر ويندوز 10.

المملكة الاخباري يوجد مجموعة من الحيل التي يمكن من خلالها تحسين أداء العام للأجهزة الإلكترونية إذا لاحظت أنه لم يعد مثل السابق، وهذا يكون لعدة أسباب مختلفة، وفيما يلي أبرزها.

يجب محو بعض البرامج:

البرامج التي تعمل بشكل تلقائي عند فتح الجهاز تؤثر على الأداء، لذلك توجه إلى الجانب الأيسر من شريط المهام، بعدها اضغط على السهم وستجد كل برنامج يتم تحميله مع بدء تشغيل الويندوز، اختر غير المهم واضغط على زر الماوس الأيمن وافتح الإعدادات، وقم بوقف خيار start automatically with Windows.

احذر البرامج الضارة:

البرامج الضارة يمكن أن تسبب الكثير من المشكلات لجهازك، ابسطها الأداء المنخفض، وللتأكد بأن جهازك آمن اضغط على Start Menu، بعدها Setting، ثم اختر Update and Security وبعد ذلك اضغط على Windows Defender، مرر لأسفل حتى تصل إلى Open Windows Defender، ستجد عدة خيارات اضغط على Scan now.

البرامج الخلفية:

عليك وقف البرامج التي تعمل في الخلفية؛ لأنها تقوم بسحب موارد جهاز الكمبيوتر بشكل كبير، ولحل هذا الأمر ادخل إلى الإعدادات Settings ثم Privacy، ثم منها اضغط على Background apps ستظهر كل التطبيقات التي تعمل في خلفية ويندوز 10، ويمكنك إيقافها من العلامة الموجودة بجانب كل تطبيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، 3 خطوات لتسريع جهاز الكمبيوتر ويندوز 10، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور