بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاقه.. كيف غير "جوجل كروم" شكل التصفح؟
بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاقه.. كيف غير "جوجل كروم" شكل التصفح؟

بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاقه.. كيف غير "جوجل كروم" شكل التصفح؟ المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاقه.. كيف غير "جوجل كروم" شكل التصفح؟، بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاقه.. كيف غير "جوجل كروم" شكل التصفح؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاقه.. كيف غير "جوجل كروم" شكل التصفح؟.

المملكة الاخباري قبل 10 سنوات أطلقت شركة جوجل متصفح Chrome بشكل رسمى، وفى ذلك الوقت، لم يكن هناك سوى خيارين رئيسيين للتصفح وهما Microsoft Explorer و Mozilla Firefox، وكان Safari من Apple لا يزال فى البداية، وفيما يلى نرصد لك الطرق التى غير بها كروم طريقة التصفح على الإنترنت.

واجهة مستخدم أفضل

عندما تم إطلاق كروم، كان من أفضل المتصفحات وأكثرها تنظيماً، بالمقارنة مع متصفح مايكروسوفت، وهو الأمر الذى دفع الكثير من المستخدمين لتجربته فى البداية وتفضيله.

سرعة التصفح السريع

كان كروم سريعًا جدًا ولا يزال كذلك، فهو أسرع بعشر مرات من المتصفح Safari و Firefox، وهى المتصفات الأكثر تنافسا مع كروم فى السوق.

المزايا المتنوعة

قدم Chrome ميزات جديدة وأعطى مستخدميه الكثير من الخيارات، على سبيل المثال، كان وضع التصفح المتخفى خيارًا لم يكن متاحًا للمستخدمين من قبل، وكانت أدوات حظر الإعلانات ميزة أخرى أصبحت شائعة جدًا فى كروم.

الوصول السريع

اعتبارًا من أغسطس 2018، أصبح جوجل كروم يعمل على ما يقرب من 60 فى المئة من أجهزة الكمبيوتر، وتأتى مايكروسوفت فى المرتبة الثانية بحصة سوقية تبلغ 12 فى المائة.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاقه.. كيف غير "جوجل كروم" شكل التصفح؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع