استفد الآن من دورة مجانية في الأمن والاختراق الاخلاقي بشرح باللغة العربية !
استفد الآن من دورة مجانية في الأمن والاختراق الاخلاقي بشرح باللغة العربية !

استفد الآن من دورة مجانية في الأمن والاختراق الاخلاقي بشرح باللغة العربية ! المملكة الاخباري نقلا عن المحترف ننشر لكم استفد الآن من دورة مجانية في الأمن والاختراق الاخلاقي بشرح باللغة العربية !، استفد الآن من دورة مجانية في الأمن والاختراق الاخلاقي بشرح باللغة العربية ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، استفد الآن من دورة مجانية في الأمن والاختراق الاخلاقي بشرح باللغة العربية !.

المملكة الاخباري طبعا هن الكثير من الدورات والدروس على شبكة الانترنت ، وكما هي العادة في مدونة المملكة الاخباري نقوم بعد حين واخر بنشر روابط لبعض الدورات المجانيةا سواء كانت في البرمجة التصميم والحماية او حتى اللغات .اليوم ليس استثناء لهذا اقدم لكم دورة مجانية ومهمة كل باحث امني وكل من يرغب في تعلم الأمن والاختراق الاخلاقي ،وباللغة العربية .

دورة Cyber Hacker Certified CHC "الاختراق الأخلاقي والأمن الإلكتروني" دورة تقام أونلاين وتستهدف جميع الفئات ومن يريد الدخول الى عالم أمن المعلومات بشكل تطبيقي وعملي.

هذه الدورة مقدمة من دكتور سعودي  في أمن المعلومات والاختراق الأخلاقي وهي متاحة مجانا الآن في اليوتيوب ، وتضم هذه الدورة 10 محاور رئيسية وهي كالتالي :

  1. مقدمة في الاختراق الأخلاقي Introduction to Ethical Hacking
  2. مقدمة في اللينكس Introduction to Linux OS
  3. جمع المعلومات Footprinting
  4. الهندسة الاجتماعية Social Engineering
  5. الفحص Scanning
  6. الدخول على الجهاز Gain Access
  7. الحفاظ على الاختراق Maintain Access
  8. إخفاء الأثر Remove Logs
  9. اختبار الجوالات Mobile Pen Test
  10. توغل الوايرلس Wifi Hacking

طبعا بعد انتهائك من الدورة يمكنك القيام باختبار وللحصول على شهادة معتمدة ، لكن رسوم الاختبار شاملة الشهادة سعرها 80 دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، استفد الآن من دورة مجانية في الأمن والاختراق الاخلاقي بشرح باللغة العربية !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف